منتديات ارض الشام

ارض الشام ارض الملاحم والبشارات منتدى يعرض الاخبار والمستجدات بارض الشام
 
سياسة الخصوصيه  الرئيسيةالرئيسية  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  Privacy Policy  

شاطر | 
 

 تفسير رؤية إمام الصلاة فى الحلم اثناء النوم تفسير الحلم بإمام الصلاة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تفسير الاحلام
الناشر
الناشر


عدد المساهمات : 149
نقاط : 6974
تاريخ التسجيل : 23/02/2013
العمر : 29

مُساهمةموضوع: تفسير رؤية إمام الصلاة فى الحلم اثناء النوم تفسير الحلم بإمام الصلاة   السبت 23 فبراير - 21:02



نعرض لكم هنا طرق متعدده لتفسير الرؤى والاحلام تفسير حلم او تفسير رؤيه ما هو تفسير رؤية اى شيء فى الحلم فهناك تفاسير متنوعه للاحلام ونتناول معكم العديد من تفاسير الاحلام المتنوعه من اشهر المفسرين فتابعو معنا قسم تفسير الاحلام تفسير الاحلام



إمام الصلاة تفسير رؤية إمام الصلاة فى الحلم اثناء النوم تفسير الحلم بإمام الصلاة
هو المتكفل الضامن. وربما دلت رؤيته على الخوف. وربما دلت على علو القدر والرئاسة والتقدم والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. وربما دلت على الحاجب والوالد والوالدة، أو الأستاذ، فإذا صار في المنام إماماً وصلى بالناس متوجهاً إلى القبلة بطهارة كاملة لا يزيد فيها ولا ينقص، فإن كان أهلاً للولاية، أو الحكم، أو التصدي لما فيه نفع الناس حصل له ذلك. وربما ادخل نفسه في ضمان أو تكفل بجماعة أو شارك قوماً يرجو منهم خيراً، وإن كان قد صلى بالناس إلى غير القبلة خان أصحابه وابتاع بدعه. وربما أرتكب أمراً محظوراً والناس يطلبونه به عنده.
ومن رأى: أنه يأمر قوماً في الصلاة فإنه يلي ولاية يعدل فيها بعد أن تستقيم قبلته، تتم صلاته، أو يأمر قوماً، أو ينهاهم.
ومن رأى: أنه يؤم مجهولين في موضع مجهول ولا يدري ما يقرأ فهو في شرف الموت.
وإن رأى إمرأة إنها تؤم الرجال الصلاة فإنها تموت لأنها لا تصلح للإمامة فلا يكون ذلك إلا عند الموت تتقدمهم وهم يصلون عليها، وكذلك لو رأى رجلاً أعجمياً لا يحسن الصلاة ولا القراءة فإنه يؤم قوماً.
ومن رأى: أنه صلى بقوم قائماً وهم جلوس فإنه لا يتعد في حقوقهم لكنهم يقصرون في حقه، أو تدل رؤياه على أنه يتعهد قوماً مرضى، فإن صلى بهم قاعداً وهم قيام وقعود فإنه لا يقصر في أمر يتولاه، فإن صلى بقوم قيام وقعود فإنه يلي أمر الأغنياء والفقراء، فإن صلى بهم قاعداً وهم قعود فإنهم يبتلون بغرق أو سرقة ثياب أو فقر.
ومن رأى: أنه يصلي بالنساء فإنه يلي أمر قوم ضعاف، فإن أم الناس على جنبه أو كان مضطجعا وعليه ثياب بيضاء، وينكر موضعه، ولا يقرأ في صلاته ولا يكبر فإنه يموت ويصلي الناس عليه.
فإن رأى الوالي كأنه يؤم الناس عزل وذهب ماله، ومن صلى بالرجال والنساء نال القضاء بين الناس إن كان أهلاً لذلك، وإلا نال التوسط والإصلاح بين الناس.
ومن رأى: أنه أتم الصلاة بالناس تمت ولايته، فإن انقطعت عليه صلاته انقطعت ولايته ولم تنفذ أحكامه ولا كلامه، وإن صلى وحده والقوم يصلون فرادى فإنهم خوارج، وإن صلى صلاة نافلة دخل في ضمان لا يضره، فإن كان القوم قد جعلوه إماماً فإنه يرث ميراثاً.
فإن رأى كأنه يؤم الناس، ولا يحسن أن يقرأ فإنه يطلب شيئاً ولا يجده، ومن صلى بقوم فوق سطح فإنه يحسن إلى أقوام ويكون له صيت من جهة قرضه أو صدقة.


هذه هى احدى التفاسيير للاحلام وتفاسيير الرؤى والمأخوذه والمنقوله لكم من تفسير النابلسى فتابعوا معنا باقى التفاسير والبقيه تأتى فى قسم تفسير الاحلام


تابعونا ونتمنى لكم كل خير ان اعجبك التفسير فنرجو الدعاء لنا بظهر الغيب ونشر الموضوع على صفحتك بالفيس بوك ليستفيد منه الاخرين
ونرجوا وضع تعليق على الموضوع لنرى رأيك فى موقعنا فالتسجيل سهل سجل واعلمنا برأيك تفسير الاحلام تفسير حلم تفسير متنوعه تفسيرات الرؤى رؤيه كل شيء تجدونه فى موقع ( منتيدات حياتى my life )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفسير رؤية إمام الصلاة فى الحلم اثناء النوم تفسير الحلم بإمام الصلاة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ارض الشام :: منتديات ارض الشام الإيمانية :: تفسير الاحلام-
انتقل الى: