منتديات أرض الشام

أرض الشام أرض الملاحم والبشارات منتدى يعرض الاخبار والمستجدات بأرض الشام
 
سياسة الخصوصيه  الرئيسيةالرئيسية  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  Privacy Policy  

شاطر | 
 

 تفسير رؤية الأنثيان فى الحلم اثناء النوم تفسير الحلم بالأنثيان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تفسير الاحلام
الناشر
الناشر


عدد المساهمات : 149
نقاط : 7850
تاريخ التسجيل : 23/02/2013
العمر : 29

مُساهمةموضوع: تفسير رؤية الأنثيان فى الحلم اثناء النوم تفسير الحلم بالأنثيان   السبت 23 فبراير - 21:06



نعرض لكم هنا طرق متعدده لتفسير الرؤى والاحلام تفسير حلم او تفسير رؤيه ما هو تفسير رؤية اى شيء فى الحلم فهناك تفاسير متنوعه للاحلام ونتناول معكم العديد من تفاسير الاحلام المتنوعه من اشهر المفسرين فتابعو معنا قسم تفسير الاحلام تفسير الاحلام



الأنثيان تفسير رؤية الأنثيان فى الحلم اثناء النوم تفسير الحلم بالأنثيان
مكان نبات الشعر. وربما دلت الأنثيان على الزوجين والوالدين، أو الحاجبين على الباب. وربما دلا على كيس المال، أو الأولياء الذين لا يصح الزواج إلا بهم. وربما دلت الخصية على رمانة القبان.
ومن رأى: أن خصيتيه قطعتا أو ناله فيهما مكروه، فإن أعداءه يظفرون به بقدر ما نيل من خصيتيه، وقيل لا يولد له إلا الذكور، وقيل يرث مالاً من دية.
ومن رأى: أن خصيتيه كبرتا له يكون محفوظا لا يصل إليه أعداؤه بسوء، وقيل يكثر نسله من الإناث.
ومن رأى: أن خصيتيه صارتا في يد أعدائه، فإن أعداءه يصلون إليه بقدر ذلك، وقد تدل الخصيتان على الإناث من القرابة كالأختين والبنتين والزوجتين، أو الأم والخالة، فما حدث فيهما فهو حادث في إحداهن.
فإن رأى خصيتيه قطعتا، فإن كان عنده مريضتان ماتتا، وان كان له زوجتان ماتتا أو فارقهما، وقد تدل الخصيتان على المال، فإن رآهما مقطوعتين فهو مطلوب بمال أخذ منه ألفان أو مائتان أو ديناران، فإن لم يكن له شيء من ذلك انقطع نسله، وتعذر رزقه، وسلبت نعمة الله عنه.
ومن رأى: خصيته اليسرى انتزعت منه مات ولده، ولم يولد له ولد.
ومن رأى: أنه وهبها بطيب نفس منه فإنه يولد له ولد. وربما دلت الخصيتان على السعي والحركات، وتدل الخصية على ما ينام الإنسان عليه من معزبه، أو يجعله تحت رأسه من وسادة، فإن رأت المرأة أن لها أنثيين ربما حملت بتوأمين.
وإن رأى الرجل أن خصيتيه قد قطعتا مرض بداء الأسد، أو الثعلب. وربما طلق زوجته أو باع أمته أو فقد أولاده أو انشق أخرجه أو عدله أو كيسه وخسر ماله، وإن كان وازناً تعطل وزنه.


هذه هى احدى التفاسيير للاحلام وتفاسيير الرؤى والمأخوذه والمنقوله لكم من تفسير النابلسى فتابعوا معنا باقى التفاسير والبقيه تأتى فى قسم تفسير الاحلام


تابعونا ونتمنى لكم كل خير ان اعجبك التفسير فنرجو الدعاء لنا بظهر الغيب ونشر الموضوع على صفحتك بالفيس بوك ليستفيد منه الاخرين
ونرجوا وضع تعليق على الموضوع لنرى رأيك فى موقعنا فالتسجيل سهل سجل واعلمنا برأيك تفسير الاحلام تفسير حلم تفسير متنوعه تفسيرات الرؤى رؤيه كل شيء تجدونه فى موقع ( منتيدات حياتى my life )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفسير رؤية الأنثيان فى الحلم اثناء النوم تفسير الحلم بالأنثيان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أرض الشام :: منتديات ارض الشام الإيمانية :: تفسير الاحلام-
انتقل الى: