منتديات ارض الشام

ارض الشام ارض الملاحم والبشارات منتدى يعرض الاخبار والمستجدات بارض الشام
 
سياسة الخصوصيه  الرئيسيةالرئيسية  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  Privacy Policy  

شاطر | 
 

 تفسير رؤية البازي فى الحلم اثناء النوم تفسير الحلم بالبازي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تفسير الاحلام
الناشر
الناشر


عدد المساهمات : 149
نقاط : 6968
تاريخ التسجيل : 23/02/2013
العمر : 29

مُساهمةموضوع: تفسير رؤية البازي فى الحلم اثناء النوم تفسير الحلم بالبازي   السبت 23 فبراير - 22:04



نعرض لكم هنا طرق متعدده لتفسير الرؤى والاحلام تفسير حلم او تفسير رؤيه ما هو تفسير رؤية اى شيء فى الحلم فهناك تفاسير متنوعه للاحلام ونتناول معكم العديد من تفاسير الاحلام المتنوعه من اشهر المفسرين فتابعو معنا قسم تفسير الاحلام تفسير الاحلام



البازي
إذا كان في المنام مطاعاً مجيباً دل ذلك على سلطان يصاحبه في حشم، وذلك لاقتدار البازي على الطير.
ومن رأى: أنه يدعو البزاة فإنه ينال جيشاً فتاكا من نخبة عساكر العرب، والبازي رجل ذو جاه وذكر وشرف، ومن أخذه يرزق إبناً، وإن كان من أهل الإمارة نال سلطاناً، فإن طار من يده وبقي ساقه ذهب ملكه وبقي ذكره، وإن بقي في يده شيء من الريش بقي في يده شيء من الملك، وذبح البزاة موت الملوك، وأكل لحومها مال من قبل السلطان.
ومن رأى: بازياً على يده وكان من أبناء الملوك نال سلطاناً، وإن كان سوقياً نال رئاسة وفكر بالحمد بين الناس، فإن قتل البازي في داره ظفر بلص مختلس.
فإن رأى بزاة نزلت في محلة دخلها لصوص بعددهم.
فإن رأى أن بازياً خرج من مقعده صحب رجلاً يأكل الحرام أو آواه في داره، والبازي يدل على اللصوص يقطعون جهاراً، والبازي يدل على العز والسلطان، والنصر على الأعداء، وبلوغ الآمال والزينة بالأولاد والأزواج، والمماليك والسراري، ونفيس الأموال والصحة، وتفريج الهموم وصحة الأبصار، وكثرة الأسفار. وربما دل على الموت لاقتناص الأرواح، ويدل على السجن والقيد والتقتير في المطعم والمشرب.
ومن رأى: أن البازي ذهب عنه، فإن سلطانه يذهب عنه، ولو بقي في يده خيطه أو شيء من ريشه، فإن سلطانه يذهب ويبقى في يده مال بقدر ما يبقى في يده من البازي.
ومن رأى: أنه اشترى بازياً ليصطاد به فإنه يكون على عمل، ويبعث فيه عمالاً يجبون له الأموال، وقيل موت البزاة يدل على هلاك الظالمين.


هذه هى احدى التفاسيير للاحلام وتفاسيير الرؤى والمأخوذه والمنقوله لكم من تفسير النابلسى فتابعوا معنا باقى التفاسير والبقيه تأتى فى قسم تفسير الاحلام


تابعونا ونتمنى لكم كل خير ان اعجبك التفسير فنرجو الدعاء لنا بظهر الغيب ونشر الموضوع على صفحتك بالفيس بوك ليستفيد منه الاخرين
ونرجوا وضع تعليق على الموضوع لنرى رأيك فى موقعنا فالتسجيل سهل سجل واعلمنا برأيك تفسير الاحلام تفسير حلم تفسير متنوعه تفسيرات الرؤى رؤيه كل شيء تجدونه فى موقع ( منتيدات حياتى my life )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفسير رؤية البازي فى الحلم اثناء النوم تفسير الحلم بالبازي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ارض الشام :: منتديات ارض الشام الإيمانية :: تفسير الاحلام-
انتقل الى: